الأربعاء، 26 نوفمبر 2014


منزل
     أخبار
     اي فون
     فون 7 إشاعة جولة المتابعة (نعم، حقا!)

فون 7 تاريخ الافراج عنه، والشائعات والميزات الجديدة: كاميرا فون 7 يمكن أن القبض على "ذات جودة DSLR الصور"
اي فون 6 هو هنا، ولكن ماذا عن اي فون ونحن نتطلع قدما لخطط أبل لعام 2015.

بواسطة أشلي السوب 24 | 14 نوفمبر

قد يبدو سابقا لأوانه قليلا، ولكن عليك أن تكون واستغرب كيف الكثير من التكهنات هناك حوالي فون 7 بالفعل. اي فون 6 (وفون اكبر 6 بلس) في شهر سبتمبر من عام 2014، ولكن في عام 2015 أننا من المحتمل أن تحصل على الجيل القادم اي فون. ولكن ما سوف فون 7 (أو ربما فون 6S أو ببساطة فون الجديد) يكون مثل؟ ومتى 7 فون يخرج؟ قمنا بجولة في بعض الأدلة التي تجلب لك كل شيء هناك لتعرف عن اي فون 7 حتى الآن.

إذا كنت تبحث عن معلومات حول 6 فون أو آي فون 6 زائد، وزيارة موقعنا على مراجعة فون 6 و iPhone 6 زائد الاستعراض. انظر أيضا: اي فون 6 مقابل iPhone 6 زائد

بالإضافة إلى، ومعرفة ما هو INSTORE للعام المقبل: الشائعات أبل والتوقعات لعام 2015
فون 7 شائعات: هل يكون اي فون 6S بدلا من ذلك؟

أول شيء سنقوم معالجة هنا هو اسم اي فون المقبل. إذا ما التزمت أبل لاتفاقيات التقليدية التسمية، ثم انه من المرجح ان اي فون عام 2015 أن يطلق عليه 6S فون بدلا من اي فون 7.

ومع ذلك، ما كان يشاع أنه لبضع سنوات حتى الآن أن أبل تدرس التخلي عن اصطلاح التسمية 'S'، كما انها بداية لأن ينظر إليها بشكل سلبي. بعد كل شيء، أنها لا تجعل الأمر يبدو وكأنه انها ليست جهاز جديد تماما، بل نقطة انطلاق لاي فون المقبل.

لن نعرف حتى أبل يؤكد ذلك، بطبيعة الحال.

وثمة خيار آخر هو أن فون 7 سوف يطلق على الهواء فون.
فون 7 الشائعات: عند اي فون 7 يخرجون؟

مرة أخرى، إذا العصي أبل لتقاليدها، يمكننا أن نتوقع اي فون 7 إلى الوصول في سبتمبر عام 2015. ومع ذلك، فمن الممكن وتكهنت على نطاق واسع أن أبل سوف اختار أن يبدأ إطلاق فون الجديدة مرتين في السنة، لمساعدته على مواكبة التزايد المستمر وأي وقت مضى تحسين المنافسة.
فون 7 الشائعات: ما هي الميزات الجديدة سوف فون 7 ديك؟

ونحن نتوقع أن فون 7 سوف يكون لها حجم الشاشة على الأقل 4.7in، وهذا هو حجم اختارت أبل للعرض اي فون 6 في. فمن غير المرجح أن أبل سوف تعود عن قرارها لجعل اي فون أكبر، لذلك سوف التمسك 4.7in أو جعله أكبر. بالطبع، هناك بالفعل اي فون 6 زائد مع شاشة 5.5in، لذلك فمن الأرجح أن أبل سوف العصا مع تلك الأحجام اثنين لمدة عام أو اثنين حتى الان.

يمكنك أيضا ميزات الشحن اللاسلكية (أنها لم تصل مع اي فون 6 عن بعض كان قد تنبأ، ولكن أدخلت إلى ووتش أبل كما فرض الاستقرائي)، دائرة الرقابة الداخلية 9 وغيرها من الميزات كما هو موضح أدناه.
فون 7 شائعات: تصميم

ما يجب أن لا نتوقع، رغم ذلك، هو التصميم الذي هو مختلف من اي فون أبل 6. عادة ما تحافظ على نفس التصميم لمدة أجيال من اي فون، لذلك من المتوقع أن جديد، أقل حجما، وتصميم أخف وزنا ومستدير من 6 فون لتنفيذ أكثر من اي فون 7 أيضا.

ومع ذلك، إذا أبل لم تقرر الذهاب لتصميم جديد لفون 7، ونعتقد فعلا أنه يمكن أن يكون أكثر سمكا من اي فون مع ما يدعو آبل "يعرض جدار".

وقد نشرت شركة آبل على براءة اختراع تتعلق هذه العروض، التي يلمح اي فون في المستقبل مع العرض الذي يمتد على جانبي الجهاز، وتوفير الأجزاء الحساسة التفاعلية أو لمس التي تتيح إمكانية الوصول إلى الشريحة لفتح وظائف، وضوابط مشغل الموسيقى، والرسائل قراءات ، هوية المتصل، وضوابط النظام وأكثر من ذلك.

فمن الممكن أن أبل سوف تستخدم مواد مختلفة لجعل 7 فون أكثر دواما. قبل 6 فون وفون 6 زائد تم كشف النقاب عنها كانت هناك تكهنات بأن أبل سوف تستخدم زجاج الياقوت لعرض وسيولة لهيكل السيارة. أبل بالفعل باستخدام الياقوت في عرض ووتش أبل.

ومع ذلك، كانت أبل بدعم مصنع الياقوت في ولاية أريزونا التي كان يمكن استخدامها لتصنيع 200 مليون 5in يعرض فون سنويا، وفقا لتقارير. وقد تم الآن declaired أن شركة مفلسة وكان غير قادر على تلبية مطالب أبل.

زجاج الياقوت هو أكثر دواما من زجاج الغوريلا، لذلك يمكن أن تكون مادة مثالية لاستخدامها لعرض أكبر.

ويقال سيولة أيضا أن تستخدم لأنها أكثر دواما من الألومنيوم، وبالتالي يمكن استخدامها بكميات أصغر ليكون قويا كما كان المعدن الذي يستخدم لفون أبل الحالية. وهذا من شأنه تمكين أبل للحفاظ على ضوء فون أكبر ورقيقة، وعلى الرغم من شاشة أكبر.

بالاضافة الى ذلك، إزالة الحواف في أكبر فون لخلق عرض من الحافة إلى الحافة يعني أبل يمكن أن يعرض شاشة أكبر دون الحاجة إلى زيادة الحجم الكلي للاي فون أكثر من اللازم.

ومن الممكن أيضا أن أبل سوف يجلب بعض العناصر الأخرى من التكنولوجيا المستخدمة في مراقبة أبل لفون 7. على سبيل المثال، يمكن عرض أبل ووتش كشف عن ضغط الإصبع، لذلك عرض 7 فون (أو ربما مجرد جزء منه) يمكن تكون قادرة على القيام بنفس الشيء.
فون 7 الشائعات: 3D عرض

اي فون 7 يمكن أن ميزة شاشة 3D، وفقا لصحيفة ديلي نيوز الاقتصادية، التي تدعي أن شريك أبل سلسلة التوريد TPK يعمل على المشروع الذي يتعلق "بالعين المجردة شاشة 3D" - وبعبارة أخرى شاشة 3D التي لا تتطلب نظارات لنرى.
فون 7 الشائعات: كاميرا

عندما يتعلق الأمر كاميرا فون 7، وتشير آخر التقارير أنه يمكن أن توفر تحسنا كبيرا خلال الكاميرا وجدت في 6 فون وفون 6 زائد. في الواقع، يمكن أن يكون أكبر قفزة الكاميرا في تاريخ اي فون.

وقال جون غروبر جرأة فايربول مؤخرا في إحدى المواد على بلوق أن يدعي المصدر ان الكاميرا 7 فون لديها نظام يومين العدسة التي يمكن أن تساعد تسمح للمستخدمين التقاط "صور ذات جودة DSLR."

من HTC واحدة M8 يحتوي بالفعل كاميرا الخلفية التي تواجه يستخدم نظام المزدوج عدسة.
فون 7 الشائعات: المعالج

ويجري بالفعل قدرت سامسونج كمورد من معالج A9 أبل للهواتف الذكية الجيل القادم. ومن المتوقع أن يتم تصنيعها باستخدام تصميم 14 نانومتر المعالجات. ومن المتوقع أن تكون أصغر حجما وأكثر كفاءة، وبالطبع أكثر قوة الرقائق الجديدة.

يستخدم رقاقة A8 عملية 20 نانومتر، ويتم تصنيع غالبية من شركة تصنيع أشباه الموصلات تايوان (TSMC). يقال سامسونج يريد أن يصبح مرة أخرى الصانع الوحيد للرقائق أبل، بحيث يتم تقديم أسعار تنافسية في محاولة لإقناع أبل للتوصل الى اتفاق.
فون 7 شائعات: صور مفهوم

أول فون 7 صور مفهوم قد هبطت الآن.

وقد خلق مصمم مارتن هايك بالفعل بضعة صور لمفهوم الهاتف الجديد. وقد فعل ذلك بالتزامن مع رجال الأعمال من الداخل.

ويستند التصميم الجديد على فكرة أن شاشة الآيفون القادم سيصل إلى كل وسيلة لحواف يسمح الهاتف نفسه إلى أن تكون أصغر قليلا من اي فون الحالي 6

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Market